الدراسة في فرنسا

  • "اذهبوا هذه السنة إلى فرنسا وتعلموا اللغة الفرنسية"

    اختاروا بواسطة تطبيق الانغماس في فرنسا (Immersion France) البرنامج الذي يناسبكم واكتشفوا المناطق الفرنسية، وابحثوا عن الامتياز عبر علامة جودة الفرنسية كلغة أجنبية.
    إذا كنتم ترغبون في الإقامة لمدّة قصيرة أو طويلة، في باريس أو في مناطق أخرى (...)

    lire la suite

  • أول منتدى إقليمي لشبكة مدارس "علامة فرنسا للتعليم" (٢٦/٠٤/٢٠١٧)

    سوف يُعقد أول منتدى إقليمي لشبكة مدارس "علامة فرنسا للتعليم" (LabelFrancEducation) في القاهرة في مصر، من الثلاثاء 25 إلى الخميس 27 نيسان/أبريل 2017 ويشمل منطقة "شمال أفريقيا والشرق الأوسط" ويستقبل ممثلي 25 مدارس تحمل هذه العلامة في الجزائر ومصر (...)

    lire la suite

  • التفوق الأوروبي للمعاهد الفرنسية للتجارة

    إن التصنيف السنوي الذي أجرته صحيفة "الفاينانشل تايمز" الاقتصادية البريطانية النافذة جداً، الذي صدر في 5 كانون الأول / ديسمبر 2011، يضع مرة جديدة المعاهد الفرنسية للتجارة في مصاف معاهد التجارة الأوروبية. وهكذا يأتي في المرتبة الأولى، معهد (...)

    lire la suite

  • من أوائل الدول المستضيفة للطلاب الأجانب

    تعد فرنسا، إلى جانب كونها القوة الاقتصادية الخامسة عالميًا، وبلد الفن والثقافة، والقبلة المفضلة للسائحين، من أوائل الدول المستقبلة للطلاب الأجانب؛ حيث توافد عليها ما يربو عن 250 ألف طالب في عام 2005.
    فرنسا بلد لا يمكن تجاهله نظرًا إلى مناظرها (...)

    lire la suite

  • التعليم العالي

    ما انفكت الأهمية التي توليها وزارة الشؤون الخارجية والأوربية للتعليم العالي تتزايد، في إطار التعاون الدولي، في عالم أضحى فيه إنتاج المعارف محركا للتنمية الاقتصادية فضلا عن كونه البوتقة التي تتطور فيها أوجه اللامساواة الجديدة.
    وتتجلى مهمة (...)

    lire la suite

  • لماذا اختيار فرنسا ؟

    الوجهة الجيدة... بعد ابتعادك عن بلدك، ستنضم إلى ثقافةٍ جديدةٍ وفنٍّ جديدٍ في الحياة وتلتقي بأناسٍ جدد. ربما سيتوجب عليك أن تتحدث وتكتب بلغةٍ لم تعتد عليها بعد. الاختيار ليس سهلاً والمغريات كثيرة...
    "فرنسا بلدٌ مريح، الناس فيه جميلون ومضيافون، (...)

    lire la suite

Haut de page