• 17 أيلول (سبتمبر) 2018

    السفير يقدم أوراق اعتماده (12 أيلول/سبتمبر 2018)

    قدّم سعادة السفير السيّد فرانك جيلى الى سموّ الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أوراق اعتماده سفيرا لفرنسا في دولة قطر، يوم الأربعاء 12 أيلول/سبتمبر 2018، و ذلك خلال حفل رسمي في الديوان الأميري.

  • 13 أيلول (سبتمبر) 2018

    رسالة من السفير الفرنسي الى الفرنسيين المقيمين في قطر

    الدوحة في 12 ايلول/سبتمبر 2018
    رسالة من السفير الفرنسي الى الفرنسيين المقيمين في قطر
    ايّها المواطنون الأعزّاء،
    يُسعدني أن أشارككم خبر اجتماعي مع سموّ الأمير هذا الصباح، اجتماع تشرّفت خلاله بأن أقدّم لسموّه الوثائق التي تخوّل اعتمادي بصفة سفير فرنسا لدى دولة قطر من طرف رئيس الجمهورية. سموّ الأمير، الذي تعرفون مدى تعلّقه الصادق ببلدنا، استقبلني باحتفاء حار.
    إني فخور بتعييني لتمثيل بلدنا في بلد صديق وشريك وحليف بهذه الأهمية، على (...)

  • 28 آب (أغسطس) 2018

    استقبال سعادة سفير فرنسا لدى دولة قطر الجديد السيد فرانك جيلى من طرف سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون (...)

    وصل السيد فرانك جيلى، سفير فرنسا الجديد لدى دولة قطر، الى الدوحة يوم 28 يوليو / جويلية، و كان في استقباله السيد ابراهيم فخرو، مدير ادارة المراسم بوزارة الخارجية في دولة قطر .
    و لقد قدّم السيد فرانك جيلى في 01 اغسطس / اوت نسخة طبق الاصل من اوراق اعتماده الى سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الخارجية في دولة (...)

  • 8 آذار (مارس) 2018

    احتفال بيوم العالمي لحقوق المرأة (08/03/2018)

    بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة 2018، والذي يتم الاحتفال به في الثامن من مارس ، استقبل سعادة السيد ايريك شوفالييه، سفير الجمهورية الفرنسية لدى دولة قطر وعقيلته والنساء العاملات في السفارة الفرنسية، نساء قطريات وفرنسيات ومقيمات في الدوحة.
    واكد سعادته على اهمية مشاركة المرأة في تنمية دولة قطر وتحقيق رؤيتها 2030. كما شدد بشكل خاص على دورها البارز في تطوير العلاقات القطرية-الفرنسية، مشيرا الى الزيارات الأخيرة الى فرنسا، التي قامت بها صاحبة (...)

  • 5 كانون الأول (ديسمبر) 2017

    طلب تأشيرة دخول إلى فرنسا في قطر

    يُعدّ موقع France-visas البوابة الإلكترونية الوحيدة التي تحتوي على كلّ المعلومات الضرورية من أجل إرشادك إلى كيفية التقدّم للحصول على تأشيرة وتقديم التوجيهات اللازمة في كلّ مرحلة من مراحل تقديم الطلب (إعداد الملف وإدخال المعلومات الشخصية وإيداع الملف وتتبع الطلب).

    أخبار

    France Diplomatie

    انضم إلى شبكات التواصل الاجتماعي

    JPEG JPEG PNG